المدربين تداول العملات الأجنبية


الصفحة التي تبحث عنها لا يمكن العثور عليه. تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. يرجى استخدام الحكم الجيد الخاص بك وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. تتأثر يستعرض FPA أبدا عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر والاعتبارات الهامة الأخرى المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل مشاركتك في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. شروط خصوصية أعلن اتصل بنا &نسخ؛ ForexPeaceArmy. جميع الحقوق محفوظة. ™ الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة لفي الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائه مجانية للجميع. يمكنك أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل AdBlocker أثناء تصفح موقعنا. شكرا لك من وجهة نظرنا :-) التجار المجتمع جيسي، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية اشتريت عضوية مدى الحياة في أغسطس من عام 2013 والتي لم تعد تستخدم هذه الخدمة. أشعر أنه من الضروري لتبادل تجربتي والرأي لأنني كرست أكثر من عام لهذا النظام التجاري وخسر ما يقرب من 30٪ من رصيدي حساب المباشرة. تقدمت بطلب نفسي وأخذ هذا النظام على محمل الجد. كنت في كل نيويورك الجلسة تداول جلسة الويبينار أن أتمكن ربما جعل حتى يحضر لهم عندما كنت في إجازة. شاهدت أشهر من الماضي سجلت ندوات وكل يوم جمعة عندما كان المسار السريع آخر يعيش على وأود أن حضور تلك أيضا. أنا وضعت التنبيهات بجد وعندما تحدد تجارة يصل الانحياز التي تلت القواعد والمعايير أخذت التجارة مع 2٪ من حسابي. كنت أعرف النظام، وكنت أعرف المصطلحات، وكنت أعرف القواعد وكنت مستعدا للتجارة العيش. بعد القيام بلدي العناية الواجبة للعثور على أفضل نظام هناك والبحث ومحاولة العديد من "أنظمة" الفوركس الاستعراضات لهذا النظام كانت كبيرة وقفت مع مشاركات تفيد الشرائط من 32 انتصارات وأي خسائر، وزيادة 54.4٪ في الأشهر 2 " هذه هي الصفقة الحقيقية "مع 10 من بين 12 من الآراء التي يجري 5 نجوم. ثم كان هناك نقطة مسجلة استفادت من كل جلسة التداول. كان هناك مئات ومئات من نقطة إيجابية تسجل مع ما يقرب من الصفر خسائر ويعرف أيضا باسم "80٪ رقة انتشار النجاح". بدا هذا وكأنني قد وجدت أخيرا "نظام بلدي"، وهناك حاجة للبحث في أي مكان آخر. للأسف ليس ما وجدت. نجاح رقة انتشار 80٪ هي واحدة من الأسباب الرئيسية لوأنا أكتب هذا الاستعراض. إذا نظرتم الى جداول اكسل في forextradingcoaches خلال الوقت الذي تداول هذا النظام من شأنه أن أقول لكم أنني يجب أن يكون مربحا، ولكن لم أكن مربحة ومستدامة خسائر كبيرة في أعقاب قواعد صارمة وحضور ندوات عبر الإنترنت. ومن المضلل جدا وتكتيك التسويق غير أخلاقي. هذه هي أي وجميع الصفقات من خطة التداول اليومية التي تقام مع الأرباح التي اتخذت بالقرب من أعلى مستوى أرباح بلغت التجارة! ستيف وواد لا تأخذ كل هذه الصفقات أنفسهم لكنهم يأخذون الائتمان بالنسبة لهم على جدول بهم. يتم اتخاذها في وقوعه التي لم توضح في أي مكان. الحرف الوحيد الذي يقول ستيف يأخذ وخلال جلسة نيويورك. في وقوعه التداول الخاص بي هو أيضا ظاهرة. باعت كنت قد اشتريت 1000 سهم من خلال جوجل أسهمها للاكتتاب العام في عام 2013 عن 85 $ / سهم ثم في وقت لاحق لهم في أعلى جدا عن 1000 $ / حصة تحقيق ربح من 915،000 $! وقد جلب هذا التناقض حتى في الاستعراضات الأخرى دون دليل التجارة الفعلية المقدمة للطعن هذا مع ما يكفي من الوقت للقيام بذلك. لإثبات هذا النظام هو في الواقع نجاح كل ما يجب أن نفعله هو إظهار حساب من خلال myfxbook التي يتم التحقق منها ويظهر الصفقات الفعلية المتخذة والمكاسب الفعلية المقدمة. وهو حساب مجاني وسوف تستخدم فعليا الصفقات الحقيقية بدلا من "ماذا لو" الصفقات. القوالب التي تقدمها TFTC تستخدم لإدخال الحرف دائما تبدو كبيرة في وقوعه مع التجارة جيدة ولكن عندما التجارة هي تعيش فإنه يمكن أيضا إعداد أبحث قابلة للتداول ولكن بعد ذلك تذهب الماضي أن مستوى الدخول لوقف الخسارة التي من شأنها أن تجعل من وقوعه بعد تجارة الواقع تبدو غير مقبول أو غير مؤهل. وفيما يلي تعليق من ستيف وجدت على ورقة انتشار التفوق الذي يظهر يفسر إطار زمني 4 أشهر والتي لا تسجل خلال الوقت الذي تداول على الهواء مباشرة. مرة أخرى هناك خدمات التي هي المهن الحرة وتسجيل تلقائيا فوز / خسارة، ويمكن التحقق منها. 11/4 / 2013- 2013/11/08 "في هذا السجل التجاري، وهناك بعض الثغرات حيث أننا لم نعطيه الصفقات مثلما نفعل دائما ولكنها كانت فقط لا يكتب. إلى جانب إعطاء الحرف وتشغيل عضويتنا، هناك العديد من المشاريع الأخرى التي تم انتقد مع ولم نحصل عليها في هذه الوثيقة. لملء كل منهم في الآن سيكون قتا أطول من اللازم ولن يكون من المفيد وقتنا لنفعل ذلك. هذا النظام هو فقط يعتمد عليه كما هو الحال الآن كما كان دائما، مع أو بدون فجوات في نتائجنا عنها. حتى إذا كنت تريد أن تجعل بعض PIPS ثم الانضمام فقط. إذا لم يكن لك، ونحن سعداء لنقدم لكم ضمان استعادة الاموال لدينا لمدة 30 يوما ". التناقضات: الصفقات - Called تعيش بعد وقوعها. سيكون ستيف يعود إلى الويبينار بعد قد حددت التجارة ونقول "حسنا نحن في تلك التجارة الآن على مستوى XYZ" عند هذه النقطة عدة مرات أن التجارة لديها بالفعل تكون على التعادل أو تقريبا لكسر حتى يعطيه ضخمة القفز على الإحصائية لتجارة النجاح. لماذا لا سيعود إلى الويبينار قبل إذا كان ذاهب الى اتخاذ هذه التجارة. هذا هو السبب في السجل التجاري التحقق من شأنه أن يثبت أنه كان بالفعل اخذ هذه الصفقات. - Many، مرات عديدة على خطة التداول اليومية في وقت متأخر، في وقت متأخر جدا لم أكن حتى رؤيته قبل اضطررت للذهاب إلى الفراش، ولا يمكن إعداد الصفقات بلدي في EA تنبيه. وذكر أوقات متى سيتم تحديثه بشكل خاص: "عادة ما تحدث هذه الخطة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة والتي هي 10:00 حتي 11:00 بتوقيت جرينتش. هذه الخطة سارية المفعول حتى يتم تحديثه المقبل ". فإنه ليس من المهنية أن أقول أنك لن تفعل شيئا في وقت محدد ثم لا نفعل ذلك. بغض النظر عما إذا كنت مشغولا كنت تقدم خدمة أعضاء لديك بعض التوقعات ، وعندما ستيف وايد يكون "مشاريع" أنهم مشغولون مع جلسة تداول نيويورك تعاني بسبب ستيف لا يشاهدون الرسوم البيانية كالمعتاد. ان يكون ذريعة أنهم إجراء تغييرات على النظام. أنا لا يدفعون المال لأسمعك تقول انك مشغول جدا لتقديم الخدمة وعدتم وأنني يدفع ثمن. -7/23/15 توقف ستيف بإرسال رسائل البريد الإلكتروني يوميا مع خطة التداول اليومي على ذلك. مع تضارب له على توقيت هذا كان من الجميل أن يكون لديك بريد الكتروني لأنك لا تعرف أبدا متى ستأتي هذه المعلومات بها. على الأقل مع البريد الإلكتروني وكنت أعرف أن يكون لديك خطة التداول اليومية، ويمكن إعداد التنبيهات. هذا وتقدم سوى انخفاض مستوى خدمة العملاء تتطلب الزبائن للذهاب الى الموقع والتحقق من وجود عندما كنت قد وضعت خطة التداول لليوم. قدم نظام ستيف لي مع أكثر من 1000 ساعة من الوقت الشاشة أنني اكتسبت خبرة يراقب تحركات الأسعار (لا مؤشرات) التي أنا الآن استخدام لتداول بلدي اليوم. الشيء المؤسف هو أن الوقت الشاشة واضطررت الى دفع كبير لكل من تلك الساعات ليس بما في ذلك تكلفة بلدي عضوية مدى الحياة! فقدان الكثير من المال وضارة جدا على التداول الخاص بي نفسيا واعتقدت حقا كان التداول الخاص بي على. كان علي أن يستغرق بضعة أشهر من ويعتقد حقا أن تداول العملات الأجنبية لم يكن بالنسبة لي، وأنه على الرغم من أنه من أفضل الأعمال في العالم أود فقط أن لا يكون ناجحا. بعد الاستراحة عدت وبحثت خدمة تداول العملات الأجنبية التي كان خياري الثاني عندما كنت أبحث عن النظم عندما وجدت المدربين تجارة النقد الاجنبى. كنت عقدت العزم على تجارة النقد الاجنبى لقمة العيش لقد امتص منه وبدأت من البداية مع معلمه الجديد. من الصعب كما كان ذلك للبدء من جديد كان أفضل شيء أن أتمكن من القيام به. فقد كان أقل قليلا من التداول العام مع مرشدي جديد على حسابي الحقيقي مرة أخرى ولقد كاد كل من خسائري من المدربين تجارة النقد الاجنبى. أنا فقط التجارة بضع ساعات في الأسبوع، واستخدام الرسوم البيانية طويلة الأمد (4H وما فوق). جعلت ستيف وواد وعود كاذبة من نظام معدل فوز 80٪، وعندما يتعلق الأمر فوركس هناك الكثير من المحتالين هناك بالفعل، وأشعر أنهم انضموا إلى النادي ولكن في محاولة للقيام بذلك مع ابتسامة لذلك لا أحد يشك أي شيء وتنضم كعضو لبضعة أشهر أو حتى أفضل يشتري عضوية مدى الحياة. المدربين تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى إجراء عودهم واقعية لعملائها وتزويدهم النتائج "الحقيقية" التي تعادل ما نظامك في الواقع لا. يرجى تقديم حسابا حقيقيا التحقق مع نتائج لإظهار وما هي الأرباح النظام الخاص بك حقا. آمل أن يكون هذا الاستعراض يعطيك فكرة عن بعض ما يجري حقا على المدربين في تجارة العملات وأن تجد أفضل الخدمات للكم الذي يسمح لك لتصبح ناجحة. حظا سعيدا في تجارتك واد سكوت وستيف كوك هي المؤسسين / المدربين / كبير المحللين في ForexTradingCoaches. لقد كنا مدربين والتجار ومطوري النظام منذ عام 2004. وخلال ذلك الوقت ونحن شهدت فقط عن كل حالة السوق التي يمكن تخيلها. خلال ذلك الوقت كنا قادرين على تطوير المهارات التي سمحت لنا لإنشاء نظام التداول MACD 3. لأنه يقوم فقط على ما اذا كانت السوق يتحرك في الواقع. وهو نظام التداول سحب الظهير التجارة مع هذا الاتجاه، أن يستخدم الزخم الآن لحظة لتحديد المدخلات. في فبراير من عام 2009 قررنا أن نأخذ أفضل من أفضل من كل ما قد علمت لإنشاء نظام التداول اليوم / الأرجوحة دقيقة للغاية. لأنها تتيح لنا أن يكون وقف الخسائر الصغيرة و80٪ + دقة. في أغسطس من عام 2009 أطلقنا لايف للتجارة الويبينار خلال جلسة تداول نيويورك. حتى الآن، كل من MACD 3 معارض يدعو خلال تلك الندوة عبر الإنترنت لم يكن لديه الشهر خاسرة. كل من MACD 3 الاجهزة معارض تحدث في مستويات رئيسية للدعم والمقاومة. لقد أثبت الزمن أنه هو موثوق بها للغاية في ظروف السوق تقريبا. اسمي بو هيكس وأنا عميل من أندرو Mitchem، المدرب تجارة الفوركس. هذا الموقع مخصص للتقييمي بالطبع له. أضع هذا الموقع معا لأن هدفي هو مساعدة أكبر عدد من الناس ممكن يلاقي نجاح من خلال تداول العملات الأجنبية وأعتقد بقوة، بعد 2 سنوات من البحث، أن تجارة الفوركس المدرب هو الحال لإنهاء جميع الدورات النقد الاجنبى. إذا لم يسبق لك المتداولة قبل ويبحثون عن التغيير الوظيفي، وهذا هو الحال بالنسبة لك. إذا كنت تاجر خبير ويتطلعون إلى إضافة استراتيجية أخرى إلى ترسانة الخاص بك، وهذا هو الحال بالنسبة لك. يمكنك أن تقرأ تقييمي الكامل هنا. ملاحظة: تجارة العملات ينطوي على درجة عالية من المخاطر. (قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه). لذلك، كما هو الحال مع أي مسار وظيفي، للحد من المخاطر السليم في التعليم أمر حيوي، وهذا هو ما، في رأيي، المدرب تجارة الفوركس يقدم. المدرب تجارة الفوركس قد حصل على أعلى مستوى تصنيف 5 نجوم من موكليه على استعراض الموقع الفوركس مستقل ForexPeaceArmy. انقر على شعار أدناه لقراءة الشهادات. التعليق الفوركس الأسبوعي أندرو Mitchem FAST المسار الخاص بك منحنى التعلم! أوه، أنا ضربت لي 10 على التوالي - كان لي 3 الصفقات الجيدة خلال 14 ساعة الخميس حتى الجمعة. لقد تقدمت صباح اليوم الجمعة 62 نقطة على التجارة الاختلاف في دقائق معدودة! شكرا عزيزي التاجر، استجابة لطلبات مستمرة من أعضائنا، Forexmentor تعلن عن التوافر الفوري للفوركس التدريب الخدمة الشخصية. تم تصميم هذه الخدمة لمساعدة التجار مثلك صيام مسار التنمية الخاص بك كتاجر النقد الاجنبى. وكلما أسرعنا يمكن ان تحصل الماضي مرحلة التعلم، وكلما يمكنك البدء في الاستفادة من الفرص التجارية وكسب المال! نحن جميعا نعرف ما هذه المرحلة التعلم يمكن أن تكلف، وليس فقط في الوقت الضائع، ولكن في الوقوع في الأخطاء الغبية التي كنت سوفت وعدم جعل المال الذي ينبغي. تيسره فيك نوبل (انظر الحيوي له)، وهذه الدورات التدريب سوف تكون مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك على أساس مستوى خبرتك. وبفضل تكنولوجيا الإنترنت التي تسمح لنا لربط أجهزة الكمبيوتر مع كل البصرية والقدرة السمعية. وهذه الدورات التدريبية الفوركس تجري في الراحة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أينما التي قد يكون! وفيك تكون قادرة على ربط مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تكون قادرا على رؤية ليس فقط ما هو على الشاشة فيكس، ولكن سيكون لديك أيضا القدرات السمعية وكذلك الرسائل النصية. ودقوو]؛ هدفنا هو أن تساعدك على أن تصبح تاجرا ناجحا، وأجد أنه مرضية بشكل كبير لتكون قادرة على مساعدة في تطوير تجارة النقد الاجنبى الخاص بك. شخصية فوركس التدريب هو لك إذا: كنت قد أكملت دورة Forexmentor أو حضر ورشة عمل Forexmentor، وتنوء ببساطة عن طريق كمية المعلومات. وفيك مساعدتك على خفض هذه المرحلة التعلم انخفاضا كبيرا خلال اظهار لكم كيفية التركيز بشكل صحيح على أكثر المعلومات ذات الصلة بطريقة مبسطة جدا. كنت تاجر من ذوي الخبرة نسبيا ولكن يتم الحصول على نتائج متباينة (أو السلبية). قد يكون أن كنت أقرب مما تعتقدون أن تحول التداول حولها، وكنت ببساطة المفقودة التي فكرة واحدة، فكرة أو التمييز الذي يمكن ان يجعل جميع الفرق. وفي كثير من الأحيان لها فيك سيكولوجية بحتة ويمكن أن تساعدك. كنت قد استثمرت طن من الوقت (وربما المال) وكنت محبط جدا مع كل شيء! إذا كان هذا هو أنت، استطيع ان اقول لكم ان هناك بعض الأمور شائعة جدا أن الفائزين القيام به، وأيضا بعض الأشياء شائع جدا أن الخاسرين تفعل! فيك يعرف هذا لأنه قد تم التداول لأكثر من 20 عاما، وكان وسيط العقود الآجلة لمدة 5 سنوات. كان لديه مقاربة فريدة لعادات التداول الناس، والأفكار، وإدارة الأموال (أو سوء الإدارة)، الخ. لن يكون هناك جدول أعمال محدد لهذه الدورات التدريب، حيث أن كل جلسة سوف تكون مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة للمشاركين. TESTIMONIALS غير المرغوب فيها لVIC NOBLE نجاح باهر! أنا قدمت 41 نقطة في أول أعمالي التجارية بعد جلسة التدريب الأولى لي مع فيك! دورة تدريب فيكس يقدم حقا الوضوح وبالفعل سوف مجانا لكم شلل التحليل وشلل على المعلومات! فيكس أسلوب فريد من نوعه من التدريب الشخصي يقدم حلولا بسيطة لمتى ندخل في التجارة ومتى الخروج من التجارة، ناهيك عن وإدارة الأصول الصوت جيدة، وعندما ينبغي لك أن تأخذ الأرباح الخاصة بك في الأوقات المناسبة. أول أعمالي التجارية لم تدفع فقط لدورة تدريب لي مع فيك ولكن أيضا دفع لمدة شهر واحد من ودقوو]؛ المدربين وركن ردقوو]؛ دروس الحية التي تقام مرتين في الأسبوع! بعد جلسة التدريب الأولى لي مع فيك عرفت على الفور أنني أريد أن أكون جزءا من حياته المدربين ركن. حضرت للتو الدورة الأولى لي مع ركن المدربين هذا الصباح وأنا وجدت لتكون ممتازة متابعة دورة تدريب له. ثيريس لا شك في ذهني أنني سوف تكون قادرة على الاستمرار لالصفقات الناجحة بسبب التعليم المستمر والدعم الذي كنت ث تجد سوء في فيكس المدربين ركن. إيف سمعت دائما ليس هناك ودقوو]؛ الكأس المقدسة & ردقوو]؛ هناك لمتاجرة ولكن الآن ايم بداية لأتساءل! بيكي - مونتيري، CA مرحبا فيك - هنا هو تحديث سريع. وكانت هذه GT سهل و. التجارة، ولكن أدلى به للتو تجارة ناجحة أخرى على الين الياباني مع النظام الخاص بك. لم يسبق لي أن اختار خاسر ولكن مع النظام الخاص بك، ويضرب دائما تمديد 1ST - حتى في بلدي backtesting ضرب تمديد 1ST 100٪ من الوقت و2ND حوالي 50٪.Oh، وهذا شيء تعلمته في bactesting التي ساعدت مع هذه الليلة التجارة بلدي - وأعتقد أنه من المثير للاهتمام. لقد لاحظت أنه إذا كان الارتداد أكثر من 20 نقطة، ثم تأخذ حتى لو أنها ليست سوى على مستوى 38٪. كذلك عملت هذه الليلة. وكان الين صحح فقط إلى حوالي 38٪ ولكنه كان أكثر من 20 نقطة حتى دخلت - والمؤكد أن كان أسفل منخفضة جدا، وانه ذهب مباشرة الى تمديد 1ST سريع. مجرد التفكير من شأنه أن يثير اهتمامك. فيك، وشكرا جزيلا لكم على مساعدتكم. أنا لم أر قط نظام قبل أن تنتج 100٪. هل هذه هي الكأس المقدسة أو شيء من هذا؟ كل ما أعرفه هو أنت ROCK. شكرا مرة اخرى. - برنت ستانلي فورت كولينز، CO (انظر المقابلة) أول وقبل كل شيء أود أن يشكركم على تجميع الخاص بك الشخصية الارشاد خدمة بالنسبة لي وغيرها من العديد من فيك من لم بعمل رائع في مساعدتي على فهم أنك لا تحتاج إلى تعلم الكتاب كله ولكن تعلم وإتقان عدد من الأمور و القيام بذلك مرارا وتكرارا. لذلك بفضل فيك وجميع الذين لعبوا دورا في هذا. - وليام كارول، بحيرة ستيفنز، WA مرحبا بيتر، أردت فقط أن أخبركم بأن برنامج التدريب الشخصي فيك نوبل هو كبيرة، بالإضافة إلى منصة معلقة بالفعل. لقد استفدت من نصف طن من الدورة الأولى لدينا، وكما هو الحال مع بقية البرنامج، تلقى أكثر من المال قيمته. فيك حقا وخرج من طريقه، سواء أثناء الوقت المخصص وكذلك بعد ذلك بإحالة عدد كبير من الرسوم البيانية المعلومات لمساعدتنا من خلال منحنى التعلم. شكرا لك على كل ما كنت وفريق Forexmentor تفعل! - رون لونغو، غرب تشيستر، PA، الولايات المتحدة الأمريكية وأود أن أسجل خالص تقديري للدورة في التوجيه أنني في الآونة الأخيرة أخذت مع VIC NOBLE. رائعة هي الكلمة. كنت تعاني من بعض المشاكل مع دخول بلدي. فيك أوضح ببراعة ومسح كل شكوكي وأكثر من ذلك بكثير. أنا أعتبر نفسي أنانية إذا كنت لا تشاركونني الشعور بالرضا التام مع الأعضاء الآخرين. طريقته في شرح بسيط وسهل الفهم، وهو ما يفعله بمساعدة العديد من الرسوم البيانية، التي عبر البريد الالكتروني في وقت لاحق لك. وقال انه لا نضيع الوقت على النظرية. - بيكرام، ادمونتون، ألبرت مرحبا فيك. دخول يزداد لا تشوبه شائبة تقريبا على بلدي تجريبي - شكرا مرة أخرى لجميع النصائح. 4 انتصارات في 4 أيام على أساس تقنيات تعلمت منك !! - برنت F. شارلوت، NC فيك، وذلك بفضل مرة أخرى الكثير من وقتك. أنا بالتأكيد تتمتع الدورة والأهم من ذلك تعلمت طريقة مختلفة لاستخدام الاختلاف MACD جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي للتداول في أسواق الفوركس. التحيات - نورمان Chitiyo شكرا لجلسة كبيرة. لديك أناس طيبون للغاية المهارات فيك وأنا متأكد من أن الكثير من أعضاء سوف تستفيد كثيرا من ذلك، وبالطبع من كنت experience. Thanks FX أيضا للحصول على المخططات، وسأعود مرارا وتكرارا لهم. الدراسة ليست مثل العمل بالنسبة لي لأن هذا هو ما أريد حقا أن تفعل. رعاية ونأمل في القريب العاجل سوف تكون قادرة على ارسال لك القصص البريد متفائلا من نتائج متسقة. ليو رومانو كان فيك أسبوع جيدة و hellip؛ حتى 750 $ 3 الفوز الصفقات خسارة واحدة و hellip؛ - ستيفن ماك آدامز مرحبا بطرس وفيك، لقد حضرت خدمة التدريب من فيك نوبل. لقد دهشت ل قال لي استراتيجية فيك. أنها وضعت لذلك تماما بالنسبة لي. كان فيك الكمال حتى في وظيفته التي أنصح أن كل طالب الفوركس فريق معلمه يجب أن يحضر أتلست فئة واحدة. لقد اتخذت أربعة الصفقات الأسبوع الماضي، وكان كل الصفقات الكمال حتى مع الدخول والخروج التي أنا فقط لا أستطيع أن أصدق ذلك. لقد جعلت من 231 نقطة في الأسبوع على الحساب الحقيقي. إذا كنت سوف التحلي بالصبر والبحث عن الإعداد التجارة لطيفة "الضغط على الزناد" ولكم الأموال سوف بالكاد فضفاضة. بفضل فيك لteching لي مثل هذه التقنيات تجارية جيدة - ابهيشيك عزيزي بيتر، فيك، كان من دواعي سروري الشديد من وجود دورة تدريب لمدة ساعتين مع فيك نوبل. الأول هو وجود بعض الصعوبات مع الأسواق. كنت قد فقدت ما يكفي من المال الذي كنت متضايق exceedly. فيك لا valadated فقط لي ولكن تبين لي طريقة التداول التي هي دقيقة للغاية. بعد لقائي مع فيك استأنف صنع المال على أساس ثابت. وحتى الآن لدي أداة أخرى في مربع أداة بلدي. لعملة عبارة بيتر يحب استخدام. كان فيك أيضا إنسانية معتبرا انه تمت زيارتها الكثير من خبرة في المتاجرة. بعض المهنيين اهتياجه للغاية مع التجار الجدد لأنها محاولة لمعرفة التداول. لكن فيك يبدو أن تتمتع حقا عملية التدريس. على الرغم من أنني اعتدت على التعامل مع المعلمين وتعكر المزاج كان لطيفا ليس لديهم للتعامل مع أي إجهاد وأضاف من كنت تحت في ذلك الوقت. أنا تقترب الفوز النصف الخلفي من المال كنت قد فقدت خلال أسبوعين خلال ثلاثة أيام. أيضا مع جميع الأمثلة بعث جنبا إلى جنب بعد انتهاء دورة تدريب على الأسئلة وanswereing كان جيدا يستحق التكلفة. بعد جلسة التدريب حصلت على التفكير، والتي في بعض الأحيان يمكن أن تكون خطرة، ربما كان اليورو في نقطة التحول في ضوء الاتجاهات المتغيرة. ليس هذا جيدا في هذا الوقت ولكن كل ما تحتاج إلى فعله هو النظر فيه من شأنه أن يسبب نطاق تداول ضيق في المرحلة الانتقالية. وأنا ممتن للغاية أتيحت لي الفرصة للعمل مع فيك وأشكر لك بيتر لجميع رسائل البريد الإلكتروني أجاب وللتعليم تجارة النقد الاجنبى. بصدق - جيم كيرنز أردت فقط أن أقول كبيرة حقا أشكركم على دورات تدريبية على مدى اليومين الماضيين. لقد بدأوا في الحصول على لي التفكير في نهج التداول الخاص بي بطريقة مختلفة جدا. لقد استمتعت حقا دورات وأنا ممتنة جدا لنهج المهنية والصديق. شكرا جزيلا لالمرفقات، وأنا ذاهب تدريجيا من خلال صفحة صفحة لإعادة السارية المفعول، النقاط التي تبذل. شكرا جزيلا لك مرة أخرى. مع أطيب التحيات. - Brian وسيكون التركيز على ما تحتاج للمساعدة في التداول الخاص بك. قد يكون هناك ما يصل إلى 5 التجار في الدورة، ولكن فقط إذا كانوا جميعا من مستويات تجربة مماثلة. هذا في حد ذاته هو ميزة كبيرة لأنها تسمح للتفاعل من الآخرين التي يمكن أن تستفيد لكم مباشرة. من خلال عملية الارتباط حتى جهاز الكمبيوتر، سوف فيك تكون قادرة على التعامل مباشرة معكم على أي شيء من قضايا التجارة الأساسية مثل إنشاء منصة التداول الخاصة بك والرسوم البيانية، وحساب والتآمر المستويات المحورية وغيرها، للتحليل الفني الفعلي مما يؤدي إلى تحديد وتنفيذا لالتجارة. هدفنا هو أن نفعل كل ما بوسعنا لرؤيتك تصبح تاجر مربحة باستمرار وإذا كنت الوقوع في الأخطاء الشائعة التي يعاني منها التجار، ثم الحرجة التي قمت تحديد وتصحيحها في أسرع وقت ممكن، وسوف فيك يساعد بالتأكيد كنت تفعل ذلك. حقا والسؤال الوحيد هو الحالي الخاص مستوى راحتك مع التداول الخاص بك. يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة التدريب ليست مصممة لتحل محل ورش العمل الحية، وهو بطبيعة الحال مكثفة جدا ويغطي 2 أيام كاملة. ومع ذلك فإنه هو أداة قوية لمساعدتك على تطوير أسرع بكثير من ان الامر سيستغرق عادة. فيك على دراية وثيقة مع أساليب التداول نعلمه في الحال لدينا، ونحن نعرف انه سيلقي قيمة استثنائية. *** تمهيدية RATE *** سوف تستمر جلسة خاصة 2 ساعة و تكلف 295 $ USD. وسوف تجري في وقت يتفق عليه الطرفان. ومع ذلك، سوف تكون عادة حوالي الظهر بتوقيت المحيط الهادئ. احجز جلسة التدريب فوركس الآن! تم تصميم Forexmentor "ركن المدرب" الأسبوعية خدمة المؤتمر لايف لتوفير الدعم اللازم للمتابعة فعالة للغاية لأولئك الأعضاء الذين أكملوا برنامج التدريب الخاص الأولي مع فيك نوبل. وأجرى المدربين ركن مؤتمر الحية الأسبوعي أسبوعيا يومي الاثنين والخميس في الساعة 03:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أداة مؤتمرات Hotcomm. المدربين تجارة الفوركس المدربين تجارة الفوركس التفاف أسبوعي يصل. الاثنين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة الويبينار التداول الحي كان لدينا فائز لطيف قدمنا ​​إلى أعضائنا وبعد ذلك مرة أخرى يوم الجمعة. 2 الصفقات لما مجموعه 100 نقطة تعطى لأعضائنا. ماذا فعلنا الثلاثاء، الأربعاء، الخميس؟ المدربين تجارة الفوركس اليوم في الويبينار بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتجارة لايف بعد أخبار السوق المفتوحة ونحن عادة للبحث عن فرص ولكن جاء شيء العصير حقا طريقنا. NO TRADE اليوم. قدم أمس حتى اليوم. و thats كيف ستسير الامور في بعض الأحيان. التداول هي خطة طويلة الأجل. عندما يقبل التجار هذه الحقيقة، وهذا هو عندما يكونون على استعداد للتفوق.

Comments

Popular posts from this blog

الخطوة 4 تحديد استراتيجيات القوى العاملة

أفضل وسيط فوركس في العالم

فوركس kagi في - دليل نظام تجارة النقد الاجنبى لا يصدق