Trade77 . استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة كشف


Trade77. استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة كشف مرحبا التجار، وأنا ماني وأنا الكاتب التجارة 77 القسم، يرجى اتباع لي على تويتر لمزيد من التحديثات. هذا هو واحد من بلدي أساليب سلخ فروة الرأس الشخصية وأنا أسميها 5 دقائق الصمت وقت. 3. 80 و 20 مستويات مؤشر الاستوكاستك على الرسم البياني على 4. هدف الربح و7 نقاط و 10 نقطة 5. وقف الخسارة 15 نقطة كيف تتاجر في: القاعدة العامة للتجارة هي تجارة فقط مرة واحدة في اليوم، وبعد 15:00 بتوقيت نيويورك. بعد 3:00 ننتظر الاستوكاستك على الرسم البياني للذهاب فوق 80 أو أقل من 20 وبالضبط في ختام تلك الشمعة سنذهب قصيرة أو طويلة على التوالي. ننظر إلى الرسم البياني أدناه، وكان هذا إشارة سابقة عن اليوم الأخير: هذا هو مثال آخر على هذا الأسلوب: هناك قاعدة أخرى هنا: إذا كان في الساعة 15:00 مؤشر ستوكاستيك كان بالفعل أكثر من 80 أو أقل من 20 ثم يجب عليك الانتظار حتى يرحل 60 (في الحالة الأولى) ويرحل 40 (في الحالة الثانية) ومن ثم الانتظار ل شراء أو بيع الإشارة. وهذا ما يسمى المنطقة المحايدة مؤشر ستوكاستيك في هذه الطريقة، حتى إذا كان مؤشر ستوكاستيك بالفعل في الإضراب منطقة ثم عليك أن تنتظر أن يذهب في المنطقة المحايدة ثم الانتظار للحصول على إشارة. هنا لدي ملاحظة أن جميع الإشارات تستند إلى K٪ في مؤشر الستوكاستك، لذلك يجب عليك الانتظار لK٪ للذهاب فوق 80 أو أقل من 20 إشارة. هذا الأسلوب يعمل كبير في انخفاض السوق تقلبات، وأنا اخترت بعد 15:00 NY الوقت بسبب هذه القضية. حتى نتمكن من استخدام هذا الأسلوب كلما اكتشفنا حركة السعر هو ضيق وحجم منخفض جدا مثل هذا الأسبوع، وأيضا holidays. I سوف أكتب عن بلدي فكرة عامة عن هذه المسألة في وقت لاحق. تعليقات مفتوحة حتى إذا كنت قد حصلت على أي الأفكار والآراء من فضلك لا تتردد في الكتابة عنها.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس kagi في - دليل نظام تجارة النقد الاجنبى لا يصدق

بقعة و متابعة الفرصة القادمة مع استراتيجيات تداول الخيارات

أفضل وسيط فوركس في العالم