ما هي إدارة المرافق


ما هي إدارة مرفق؟ إدارة المرافق هي المهنة التي تشمل تخصصات متعددة لضمان الأداء الوظيفي للبيئة المبنية من خلال دمج الناس والمكان والعملية والتكنولوجيا. الكفاءات الأساسية لإدارة المرافق في عام 2009، تحليلا مهمة العمل العالمي (GJTA) تعريف 11 الكفاءات الأساسية. تضمنت GJTA الردود من مديري المرافق في 62 دولة. هو الأكثر شمولا حتى الآن، وأول مسح عالمي حقيقي والتحليل. الكفاءات الأساسية هي: الاتصالات التأهب لحالات الطوارئ واستمرارية الأعمال المحافظة على البيئة والاستدامة المال والأعمال عوامل بشرية القيادة والاستراتيجية العمليات والصيانة إدارة المشاريع جودة العقارات وإدارة الممتلكات تكنولوجيا بحاجة إلى أن نتعلم أساسيات إدارة المرفق؟ أساسيات إدارة المرافق هو عبارة عن سلسلة من ورش العمل التدريبية التي تركز على المفاهيم الأساسية التي تصف مجال إدارة المرافق وكيف يمكن أن تكون ذات قيمة للمنظمة. وزراء خارجية المبتدئين تعلم: دور مدير المنشأة بما في ذلك المهارات والمعارف والقدرات اللازمة لأداء عملهم بشكل فعال. العملية الأساسية والمفاهيم والممارسات الصيانة. التخطيط التكتيكي لجدولة وإنجاز المهام FM اليومية التي تدعم تشغيل مرفق. لمزيد من المعلومات اتصل جون Wagnon في john. wagnonifma.

Comments

Popular posts from this blog

الخطوة 4 تحديد استراتيجيات القوى العاملة

أفضل وسيط فوركس في العالم

فوركس kagi في - دليل نظام تجارة النقد الاجنبى لا يصدق